و فعلتها الجزيرة…

28 فبراير 2011 at 0 h 07 min أضف تعليق


 

أدرجت اليوم ليبيا تحت ظلم البند السابع لمنظمة الأمم المتحدة ضد المسلمين… ثورة في ليبيا ؟؟؟ آخر ما كنا ننتظر، و نحن جيران ليبيا. لا نصدق ما يحدث عند جيراننا إلى حد الآن، بعضنا مذهول و حق له أن يذهل، فكيف لبلد لم يعرف الثورات منذ أكثر من أربعين عاما أن يثور؟ و على ماذا يثور الليبي؟

هل سمعتم عن ليبي انتحر حرقا كما يحصل في كثير من البلدان المجاورة لليبيا، و لو على سبيل الدعاية؟

هل قتل ليبي تحت التعذيب كما حدث مع خالد سعيد رحمه الله في مصر؟

هل سمعتم عن أزمة سكن في ليبيا؟

أزمة بطالة؟

هل سمعتم عن ذل و مهانة في ليبي ؟

هل هاجر الليبيون في قوراب الموت يشقون عباب البحر، شبابا، رجالا و نساء، بل حتى الشيوخ عندنا يهاجرون نحو أوروبا يدفعون أرواحهم رخيصة، همهم الوحيد التخلص من الفساد المالي و البطالة التي تخنق البلاد و العباد؟

هل سمعتم عن عزوف الشباب الليبي عن الزواج بسبب غلاء المهور؟

 

و نحن نقتسم معها الحدود نسمع عنها مرارا و نعرف عنها أنها تقسم سنويا على أبناء الشعب نصيبه من البترول، فردا فردا، زنقة زنقة. بل إن المولود في العائلة ينال حصته السنوية من تقسيم الأرباح و لو ولد في آخر يوم من الشهر الأخير من السنة. و هذا ما سمعناه ممن ذهبوا إلى ليبيا و أعاده مرارا و تكرارا على آذاننا المعارضون لنظامنا الفاسد في حوارات قناة الجزيرة الصاخبة و الذين إلى عهد قريب كانوا يقارنون بيننا، في قناة الجزيرة، هي قناة الجزيرة لا غير؟؟؟

لقد قاطعت المذيعة في حصة منبر الجزيرة شابا جزائريا في حصة تتحدث عن قوارب الموت قائلة :” ليبيا بلد نفطي مثل الجزائر، هل يخاطر الليبيون بأنفسهم كما يخاطر الجزائريون؟ لم نسمع عن شاب ليبي واحد قام بهذا العمل، لماذا الجزائر؟ قد أتفهم التونسيين و المغاربة و حتى الأفارقة لكن الجزائر…أمر غريب…” كان هذا شهورا قليلة فقط قبل ثورة تونس. و ذات الصحفية تتحدث اليوم عن القهر و الفساد في ليبيا طيلة عقود من الزمن؟؟؟؟؟

 

سبحان الله، لقد كان أقارب لنا في العام الماضي في عمرة بالأراضي المقدسة و كان جيرانهم أناس ليبيون طيبون للغاية، لدرجة أنهم كانوا يخرجون معا للصلاة و للتسوق أيضا، فلاحظت قريبتنا تعجب الأخت الليبية من المشتريات الكبيرة التي قامت بها. قالت الأخت الليبية رغم أن الأسعار نار إلا أنك تشترين و بهذه الكمية؟ فردت القريبة، ما من نار أبدا نحن عندنا الأسعار أكثر منها بأضعاف. فكادت تصرخ الأخت الليبية و قالت أكثر من هذه؟ نحن إذا في رحمة من الله و منة.

         و من الزائرين من قال بأن المواطن الليبي له الحق أن يركب سيارة الأجرة التي أوقفتها أنت لأنه في بلده و له الأولوية في كل شيء. و منهم من استثمر و لما صار غنيا أراد أن يعود إلى بلاده فصادر النظام ماله و أملاكه لأنها ملك للشعب الليبي.  و لو كانت دولتنا لتركت الأجنبي ينهب و يحول الملايير دون أن يكلمه أحد مثلما تفعل الشركات الأجنبية في بلادنا.

         و كثيرة هي الحكايا الإيجابية التي نسمعها بين الفينة و الأخرى عن الشعب الليبي، بل و سمعناها من قناة الجزيرة ذاتها التي تعوي ليل نهار، اليوم عن الأذى الذي لحق بالليبيين طيلة أربعين عاما… و كان حري بها أن تدعو للحوار بين طبقات الشعب، أن تحقن الدماء، أن تتحقق من صحة الفيديوهات التي تنشرها، أن لا تدعو جهارا نهارا السفير الليبي في طهران بالاستقالة، ألا تطمس الحقائق عن الشعوب المجاورة كي لا تزرع الضغينة بين الشعوب المسلمة لأنها لن تزرع إلا النار و الدمار…

و في الأخير نقول من كانت ثورته لله و رسوله فإن ثورته لله و رسوله.

و من كانت ثورته لجزيرة تشكره أو عرب يفخرون به فإن ثورته لما ثار له.

اللهم ارحم موتانا و داوي جرحانا و أقبلهم عندك يا رب العالمين.

اللهم انصر الشعب الليبي على الطاغية الذي تجبر و لم يلين لشعبه،

اللهم انصر الشعب الليبي على أمريكا و شركة بلاك ووتر الإجرامية يا رب العالمين.

 

 

Advertisements

Entry filed under: إبادة المسلمن.

بعيدا …بعيدا عنكم بني البشر… نعم الرجال… شافيز

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Trackback this post  |  Subscribe to the comments via RSS Feed


الزهراء

مرحبا بكم

أجمل ما في حرية الانترنت أنها في غيبة الرقيب البشري .. لتعرف حصتك من النبل ونصيبك من الطهاره !!

لا يوجد المستحيل إلا في عقل من قال : ” مستحيل‼”

قادمون يا قدس

قادمون يا قدس

أحدث التدوينات

weblog
Please do not change this code for a perfect fonctionality of your counter weblog

%d مدونون معجبون بهذه: