أراني أرذل الناس…

12 أبريل 2011 at 22 h 03 min 2تعليقان


  مالي أرى الذنوب قد طبعت قلبي من بين القلوب

مالي أراها اختارت قلبي من بين القلوب

كم كنت أتمنى ألا أبقي منها حتى في الجيوب

ذنوب بي فتكت و بي أحاطت من كل الدروب

أأجد لها عند الطبيب علاجا من حبوب؟

أو يصف لي كأسا دواءا مشروب

أراني أرذل الناس من تكاثر الذنوب

أتكفي يا ترى الكلمات كي أتوب؟

ربي…إذا قلت بأنك وحدك المحبوب

فليس الغثاء عندي أبدا مرغوب

و لا الذهب عندي مراد أو مطلوب

و لا المال يهون عني الخطوب

فهل ستغفر لي و عني تتوب؟

لا أمل لي إلا أن تستر العيوب

و تفرج عني يوم القيامة الكروب

 

 

 

 

Entry filed under: Islam et vie.

الكاتبة البريطانية آني بيزنت تشهد بالحق اقترب …اقترب

2 تعليقان Add your own

  • 1. د . ياسين كحيا أوغلو  |  14 أبريل 2011 عند 7 h 51 min

    لا شك إن أصحاب القلوب المؤمنة هم أهل للسعادة عاجلا وآجلا، والله ذو الفضل العظيم ، وإذا عشنا مؤمنين صادقين راجيا منه العزة والكرامة فى الدنيا والآخرة لا محالة الله المستجيب، فلا يأس من روح الله مهما كانت الذنوب، إن الله يغفر الذنوب جميعا.
    فهل من مجيب للدعوات سواه، وهل من مانح ومانع غير الله . فكل باب سواه مسدود، وكل قوى بغيره ضعيف وذليل. نسئله سبحانه أن يرزقنا الإيمان الصادق والعمل الخالص، فهذا هو السبيل الأوحد والمنهج الأصدق..
    والله ولي المؤمنين.

    رد
    • 2. الزهراء  |  14 أبريل 2011 عند 20 h 23 min

      آميين يا رب العالمين،
      المشكلة أنني قمت بزيارة خاطفة تفقدت من خلالها المدونات العربية التي نتقاسم معها الموقع لمعرفة تطلعات الشباب العربي و لجس نبض نصر الله، أهو بعيد أم قريب؟ فوجدت ألأمر غريب، و قرأت الشيء العجيب، تفاهات تافهة جدا…هداهم الله جميعا و جعلهم ذخرا للأمة إن شاء الله، فقد أحزنني ذلك و صبغ مشاركاتي بالسواد مثلما هو حال السواد الأعظم من الناس و حملت نفسي مسؤولية ما يفعلون قلت في نفسي في يوم القيامة سألتقيهم و يتعلقون بي و يقولون لي : لقد وجديتنا على ظلال و في معصية و لم تنهنا. يومها أكون أنا نفسي بحاجة إلى من ينقذني من ذنوبي فكيف لي بالخلاص يومها؟
      لكن الله عز وجل قادر على أن يهدي خلقه كما يحدث مع المسلمين الجدد، و الله إني لأستمتع برؤيتهم و خاصة النساء منهم، لما يبثه الكفار من سموم و أكاذيب عن الإسلام و المرأة.
      زيارتكم شرف عظيم لموقعي المتواضع، ألف شكر لكم

      رد

اترك رد

Trackback this post  |  Subscribe to the comments via RSS Feed


الزهراء

مرحبا بكم

أجمل ما في حرية الانترنت أنها في غيبة الرقيب البشري .. لتعرف حصتك من النبل ونصيبك من الطهاره !!

لا يوجد المستحيل إلا في عقل من قال : ” مستحيل‼”

قادمون يا قدس

قادمون يا قدس

أحدث التدوينات

weblog
Please do not change this code for a perfect fonctionality of your counter weblog

