انتهى الدرس يا غبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي!‼

14 يوليو 2011 at 0 h 48 min أضف تعليق


وصلني هذا الإيميل منذ يومين، و منذ يومين بالذات وجدت فيديو يتحدث عن بوادر ثورة في دولة قطر! و التي يلعب نظامها بالنار في البيت العربي و يكتب بالبند العريض على فضائيته:

ليبيا الشعب يصنع ثورته

و تدلنا سيميائية هذا العنوان على أن القناة تدافع عن نفسها و تجيب عن سؤال لم يطرحه عليها أحد ألا و هو من وراء الثورة في ليبيا بالذات؟ و هي بذلك تؤكد أمرا غير مؤكد.

 و كأن الشخصية التي يحذرنا منها الإيميل ولدت في الستينات أو السبعينات، برنار هنري ليفي من مواليد الأربعينات و هو صهيوني عالمي معروف جدا، نشيط جدا، تستضيفه القنوات العربية و الأجنبية للدعاية الصهيوأمريكية، و هو من زار غزة هاشم أثناء القصف الإجرامي على متن الدبابة الصهيونية ليقول للعالم أن الجيش الصهيوني لا يقتل أبرياء كما تسمعون من هنا و هناك بل هو في حالة دفاع عن النفس ضد منظمة إرهابية تدعى حماس.

فلماذا يا ترى، بعد أن اكتسحت الثورات كل مكان تقريبا من العالم العربي ( عدا الخليج طال عمركم ترى هاذي فتنة طائفية بدعم إيراني) يحاول البعض أن يكبحها و لو بإيميل ينشره العام و الخاص، تجده في المجموعات، المنتديات و في كل مكان يكتب به الضاد…يزعم أنه اكتشف القائد الحقيقي للثورات العربية؟؟؟ و كأن القائد فرد واحد؟؟؟

 

إلى حد الآن و في نظر الغرب قد أدت الثورات العربية ما عليها إذ أن النظام الديكتاتوري التونسي غير جُــبته، و النظام الهمجي المصري غير طاقيته، و النظام الليبي لا تزال العملية الجراحية فيه قيد الإنجاز، و اليمن السعيد تارة قريب من التغيير تارة بعيد….و الفريسة السورية وقعت بين فكي الذئب و هي الغنيمة الكبيرة التي كانت تترصدها الضباع المنافقة من بني جلدتها قبل ذئاب الغرب، فالمنافق أشد ما يكره أن يرى مستقيما يعارض أو حتى يلوح بالممانعة في حين يركع هو و يسجد آناء الليل و أطراف النهار للعدو الذي يذله و يذل شعبه.

يراد بالرسالة، و إن كان القائمون على نشرها من الشباب المسلم يجهلون المغزى منها بل يخدمون العدو أكثر من خدمة الصديق، أن تتوقف الثورات العربية، و كأني بالغرب يقول لنا:

نكتفي بهذا القدر من الثورات يا أغبياء عودوا من حيث جئتم!

 

يراد بالرسالة أن تكبح جماح الثورات كي لا تشتعل في بيوت الذين يساعدون على إضرامها و نقلها من جهة إلى أخرى.

يراد بالرسالة أن تتوقف الثورات التي بدأت تلهم بعض الشباب الغربي المناهض للعنصرية في الغرب و الحروب التي لا طائل منها في زمن الأزمة الاقتصادية العالمية.

 

يراد للشباب العربي أن يتوهم بأنه لا يستطيع القيام برفع إصبعه الصغيرة إذا لم تسمح له إسرائيل بذلك و بالتالي يقذفون الوهن في الشعب المصري الذي اكتشف اليوم حقيقة اللعبة.

يراد بالرسالة أن تعود باقي الشعوب العربية إلى سباتها العميق و خوفها من الصهاينة الذين لا يتركون مكانا إلا أشعلوا فيه نار فتنة، و يحدث ما قال الداعية عائض القرني ذات يوم من أيام قصف غزة هاشم :

” أخشى أن يأتي يوم يحاكموننا فيه إذا تفرجنا على الأخبار و نزلت دمعة من عيوننا تضامنا مع إخوتنا في فلسطين” و سنظل نخشى و نخشى إلا الله الذي هو أحق أن نخشى.

يراد بالرسالة أن هناك من الحكام العرب، عفوا الدمى الإستعمارية ما يخدم الغرب بقاؤه، فلا تزعجوه.

 فعوض أن تستغل الشعوب العربية الثورة و كل فرصة للانقضاض على أعداءها من مصاصي الدماء فإنها تستسلم لنظرية المؤامرة و تفقد الأمل و بالتالي العمل و كأن في العالم قوة أكبر من الله عز وجل الذي لا تخفى عليه خافية و الذي هو حقيق عليه نصر المؤمنين.

Advertisements

Entry filed under: كيف ننتصر. Tags: .

لماذا الآن ؟؟؟؟ عبر من حراسة الامتحانات : من راقب الناس مات هما

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Trackback this post  |  Subscribe to the comments via RSS Feed


الزهراء

مرحبا بكم

أجمل ما في حرية الانترنت أنها في غيبة الرقيب البشري .. لتعرف حصتك من النبل ونصيبك من الطهاره !!

لا يوجد المستحيل إلا في عقل من قال : ” مستحيل‼”

قادمون يا قدس

قادمون يا قدس

أحدث التدوينات

weblog
Please do not change this code for a perfect fonctionality of your counter weblog

%d مدونون معجبون بهذه: