لا ليسوا من أمتك يا محمد…

21 ديسمبر 2011 at 18 h 27 min أضف تعليق


سؤال طرح علي اليوم، أضحكني قليلا و أبكاني طويلا…طويلا، فعلى الرغم من أنه يجب أن أفرح بالعطلة كي أتمكن من التقاط الأنفاس التي كادت تنقطع…إلا أنني لم أستأنس كثيرا فكل ما فيها يذكرني باحتفالات آخر السنة..و ما يحدث فيها…
أما و أن يبعث الله عز وجل لي من يعمق حزني ، و يؤكد مخاوفي فهذا و الله ما لم أكن أتوقعه أبدا
فقد سألتني اليوم فقط أخت مسلمة من كندا تقول : “لقد فرحت كثيرا برؤيتك من جديد على الموقع ، لكن تقولين بأنك أختاه في عطلة؟؟؟ أليس غريب أن تتفق عطلتكم مع فترة احتفال المسيحيين بأعياد الميلاد؟ أولست تعيشين في بلد مسلم؟؟؟ كنت أعتقد أن الغرب وحده من يمنح العطل في هذا الوقت؟؟؟
أوجعني هذا السؤال، إن كان يبدو سؤالا فهو بالنسبة لي خنجر… تمنيت لو أني مت قبل أن يطرح علي…فهل نحن مسلمون حقا؟
تبا لنا من مسلمين
لن أضيف كلمة و لا أعرف كيف أرد عليها فهي الكندية المسلمة تعتقد أنني مسلمة و يا ليتني كنت كذلك

Entry filed under: Islam et vie.

أعمال يُعادِل ثوابها ثواب الحجّ كريمة…أو كيف تغير المرأة المسلمة المجتمع من عقر دارها.

اترك رد

Trackback this post  |  Subscribe to the comments via RSS Feed


الزهراء

مرحبا بكم

أجمل ما في حرية الانترنت أنها في غيبة الرقيب البشري .. لتعرف حصتك من النبل ونصيبك من الطهاره !!

لا يوجد المستحيل إلا في عقل من قال : ” مستحيل‼”

قادمون يا قدس

قادمون يا قدس

أحدث التدوينات

weblog
Please do not change this code for a perfect fonctionality of your counter weblog

